Aspen Heights employees are recipients of ISP Fund

ك مدرسة ISP في مدرسة أسبن هايتس البريطانية، فإن قيمة مزود خدمة الإنترنت المتمثلة في "التعلم المستمر" ليست شيئًا نأمل أن نعلمه لطلابنا, but we encourage our staff to also commit to being Lifelong learners.

نريد أن يكون زملائنا مدفوعين نحو التحسن طوال الوقت, وفي خدمة الإنترنت, يتم دعم الجميع لمواصلة التطوير, so that they are able to provide even better learning experiences to our students.

جنبا إلى جنب مع التطوير المهني المستمر واسعة النطاق (التطوير المهني المستمر) يمكن لموظفينا الوصول إلى, في 2021 ISP launched The Federico Olivie Fund. The fund was created as a lasting memorial to a friend and colleague of ISP, who sadly passed away in 2015.

ال صندوق ISP Federico Olivie هي مساهمة مالية يتم تقديمها لدعم زملاء مزود خدمة الإنترنت الذين يرغبون في تعزيز تعلمهم ومهاراتهم من خلال استكمال التدريب الإضافي. إنه مفتوح, سنويا, لجميع زملاء ISP الشرق الأوسط سواء من المدرسين أو غير التدريسيين المقيمين في مدارسنا للتقديم كل عام.

لقد اخترنا المتقدمين الناجحين لهذا العام بناءً على عدد من المعايير التي تضمنت على سبيل المثال لا الحصر:

  • تقديم تفاصيل وأدلة حول كيف أن إكمالهم للدورة سيكون قادرًا على تعزيز مجموعة مهارات موظفي المدرسة والتأثير بشكل إيجابي على المستوى الأكاديمي, سيكونون قادرين على تعزيز مجموعة مهارات موظفي المدرسة والتأثير بشكل إيجابي على الأكاديميين, سيكونون قادرين على تعزيز مجموعة مهارات موظفي المدرسة والتأثير بشكل إيجابي على الأكاديميين
  • إظهار الالتزام تجاه مدرستهم وطلابها,
  • performing well in their current roles and going above and beyond during their time at their school

نود أن نهنئ:

  • بنيامين بيع, مدرس اللغة الفرنسية في مدرسة باركهاوس الإنجليزية
  • عبدالله ابو شهلا, موظف موارد بشرية في مدرسة Reach البريطانية
  • رالوكا مافرودين, مدرس صف في مدرسة ريتش البريطانية
  • داليا محمد صبحي الجبات, an EAL Specialist at The Hamilton International School
  • شيلاجا شوكلا, a Junior Speech and Language Therapist at The Hamilton International School

 

ونود أن نهنئ بشكل خاص المعلمين المذكورين أدناه من مدرستنا والذين حصلوا بنجاح على صندوق ISP Federico Olivie من أجل 2023- 2024 السنة الأكاديمية